سياسة الشحن
1. أين يمكننا شحن الدراجة الإلكترونية؟
في الشرق الأوسط نقوم بالتوصيل إلى الجزائر، والبحرين، ومصر، وجورجيا، والعراق، وإسرائيل، والأردن، والكويت، ولبنان، وليبيا، والمغرب، وعمان، والأراضي الفلسطينية، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والسودان، وتونس، والإمارات العربية المتحدة.
2. ما هي مدة استلام الطرد وكيفية تتبعه؟
سنبذل مساعٍ معقولة لتسليم البضائع في أي تاريخ محدد نتفق عليه، وإذا لم يتم تحديد تاريخ، فستتم معالجة الشحنة في غضون يوم عمل واحد من يوم قبولنا لطلبك وسيتم تسليم البضائع في غضون 5-7 أيام عمل. عندما يتم شحن طلبك، ستتلقى بريداً إلكترونياً آلياً يحتوي على معلومات التتبع. (ملاحظة: يتم شحن بعض الملحقات من الصين ومن المتوقع أن يستغرق تسليمها من 7 إلى 15 يوماً)
وقت انتهاء الطلب: 12:00 ظهراً (GMT+2)
3. ماذا لو تلقيت منتجاً خاطئاً؟
إذا استلمت منتجًا (منتجات) تالفًا أو معيبًا أو إذا رأيت تباينًا في الكمية أو الجودة بين المنتج (المنتجات) التي تم تسليمها ومواصفاتها في تأكيد الطلب أو الفاتورة ذات الصلة، يُرجى التقاط صور واضحة للموقف والاتصال بخدمة العملاء في غضون 3 أيام عمل بعد استلام المنتج (المنتجات). سنقوم بإجراء تحقيق وبذل كل جهد معقول لمساعدتك في حل المشكلة.
ملحوظة: إذا وجدت أن العبوة الخارجية تالفة عند توقيعك على استلام الطرد، يرجى تدوين وصف التلف على إيصال الخدمات اللوجستية حتى نتمكن من المطالبة نيابة عنك.
4. في حالة حدوث ظروف غير متوقعة.
في حالة وجود ظروف غير متوقعة خارجة عن سيطرتنا المعقولة (على سبيل المثال، الظروف الجوية السيئة، والتأخيرات غير المتوقعة الناجمة عن الازدحام المروري أو أعمال الطرق أو تحويلات الطرق أو الأعطال الميكانيكية أو التأخيرات غير المتوقعة في الإنتاج، والتأخيرات التي يسببها الموردون الخارجيون، وفي كل حالة إلى الحد الذي يتجاوز سيطرتنا المعقولة) قد لا نتمكن من تسليم البضائع ضمن هذه الجداول الزمنية ولن نكون مسؤولين عن أي تأخير أو فشل في تسليم البضائع إذا كان التأخير أو الفشل ناجمًا كليًا أو جزئيًا عن مثل هذه الظروف. إذا لم يتم التسليم في الوقت المناسب، فسيتم تحديد تاريخ تسليم بديل. كما قد تؤدي الظروف الخاصة مثل ارتفاع حجم الطلبات أو إصدارات المنتجات الجديدة أو أيام إعادة التخزين إلى أوقات شحن أطول. في هذه الحالة، سنقوم بتدوين ذلك على صفحة المنتج وإرسال تذكير متابعة عبر البريد الإلكتروني.
5. ماذا لو ضاعت المنتجات أثناء الشحن؟
في حالة عدم وصول المنتج (المنتجات) المطلوبة إلى العنوان المقدم (عند تقديمه بشكل صحيح) أو ضياعه أثناء عملية الشحن، فإننا نحتفظ بالحق في إجراء تحقيق وبحث كامل قد يستغرق ما يصل إلى 30 يوم عمل. خلال هذه الفترة، نحتفظ بحقنا في الامتناع عن استرداد المبلغ المدفوع بالكامل أو إعادة إرسال المنتج (المنتجات) نفسها. سنقوم دائماً بإطلاعك على التقدم المحرز ونتائج التحقيق، والتي يمكن على أساسها اتخاذ الإجراء المناسب والمعقول.