سياسة الإرجاع والاسترداد

1 لمحة عامة

1.1 إذا كنت مستهلكًا، وكنت تشتري من خلال موقعنا الرسمي pvybike.com، يمكنك إرجاع المنتج (المنتجات) التي اشتريتها دون إبداء أي سبب. يُرجى استشارة التاجر أو بائع التجزئة الخاص بك حول سياسة الإرجاع والاسترداد إذا كنت تشتري المنتجات منهم.

1.2 لدينا سياسة إرجاع خلال 14 يوم عمل، مما يعني أن لديك أربعة عشر (14) يوم عمل بعد استلام المنتج لطلب إرجاعه.


1.3 لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها (لم تفتح العبوة)، غير ملبوس وغير مستخدم، مع البطاقات، وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء. إذا فقدت طردك الأصلي للأسف، يمكنك أن تدفع لنا حوالي 150 يورو مقابل الحصول على طرد جديد. نوصي بشدة بالاحتفاظ بالعبوة الأصلية لمدة 14 يوماً بعد استلامها.


1.4 لبدء عملية الإرجاع، يجب عليك الاتصال بخدمة عملاء PVY وإبلاغها بقرار الإرجاع، في غضون أربعة عشر (14) يوم عمل من استلام المنتج (المنتجات). لن تتم معالجة عمليات الإرجاع إذا لم تتواصل مع خدمة عملاء PVY أو إذا انتهت فترة الأربعة عشر يوم عمل بسبب مشاكل في جودة المنتج. بالإضافة إلى ذلك، قد يُطلب منك تقديم إثبات الشراء وصورة (صور) المنتج (المنتجات) في عبوته (عبواتها) الأصلية. لن يتم منح الإرجاع إلا إذا قدمت هذا الدليل. لن يتم قبول المنتجات المرسلة إلينا دون طلب الإرجاع أولاً.


1.5 اعتمادًا على موقعك وحالتك، قد ننصحك بإرسال المنتج (المنتجات) بالبريد، أو تسليمها إلى شركة نقل معيّنة من قبلنا (قد تحتاج إلى توصيلها إلى محطة البريد السريع بنفسك)، أو بوسائل أخرى. يُرجى التكرم باتباع تعليمات خدمة العملاء. في حالة الإرسال بالبريد، يجب عليك إعادة المنتج (المنتجات) إلى العنوان المحدد من قبل خدمة العملاء في موعد أقصاه أربعة عشر (14) يوم عمل من اليوم الذي أبلغت فيه بقرار الإرجاع. يتم الوفاء بالموعد النهائي إذا قمت بإرسال المنتج (المنتجات) قبل انقضاء فترة الأربعة عشر (14) يوم عمل. في حالة قيامك بتسليم المنتج (المنتجات) إلى شركة نقل، سنقوم بتحديد موعد معك لاستلامه.


1.6 يُرجى ملاحظة أنك ستتحمل تكلفة توصيل إرجاع المنتج (المنتجات) لأسباب خاصة بك. واعتمادًا على وسيلة الإرجاع، قد يتعين عليك دفع تكلفة توصيل الإرجاع، أو سندفع مسبقًا تكلفة توصيل الإرجاع وخصم التكلفة من المبلغ المسترد. إذا كان قد تم استخدامه (فتح الطرد)، نحتاج إلى خصم رسوم استهلاك إضافية قدرها 200 يورو.


1.7 يمكنك دائمًا الاتصال بنا للاستفسار عن أي استفسار عن الإرجاع على support@pvybike.com.


2 الأضرار والمشاكل

2.1 يُرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا في غضون 48 ساعة إذا كانت السلعة معيبة أو تالفة أو إذا استلمت السلعة الخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.


3 عمليات التبادل

الطريقة التي تضمن حصولك على ما تريده هي إرجاع السلعة التي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للسلعة الجديدة.


4 المبالغ المستردة

4.1 بعد استلامنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة، سوف نتحقق من وجود أي تلف أو تلوث أو تآكل أو أجزاء مفقودة. إذا تم العثور على هذه الحوادث، سيتم تحديد القيمة المتناقصة للمنتجات المرتجعة وخصمها من المبلغ المسترد.

4.2 في غضون أربعة عشر (14) يوم عمل بعد يوم استلامنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة منك، أو تقديمك دليلاً على إرجاع المنتج (المنتجات)، أيهما أقرب، سنقوم بالسداد باستخدام نفس وسيلة الدفع التي استخدمتها في عملية الشراء الأولية، ما لم تكن قد وافقت صراحةً على خلاف ذلك، فلن تتحمل أي رسوم نتيجة هذا السداد. سنسدد لك جميع المدفوعات التي تلقيناها منك فيما يتعلق بعملية الشراء الأولية، وإن أمكن، مع خصم القيمة المتناقصة و/أو تكلفة التسليم من المبلغ.

4.3 يمكن طلب إلغاء الطلب قبل شحن الطلب، وسنقوم بالرد خلال يوم عمل واحد، وإذا تم إلغاء الطلب، فسيتم رد المبلغ خلال يومي عمل، وبمجرد شحن الطلب، لا يمكن إلغاء الطلب وتغييره

4.4 لا يمكن إلغاء الطرد بعد إرساله. إذا كنت بحاجة إلى اعتراض الطلبية وإلغائها، سيتعين على العميل تحمل تكاليف الشحن ذهابًا وإيابًا.

5 عنوان الإرجاع
سيتم توفير عنوان الإرجاع عبر البريد الإلكتروني عند تقديم الطلب، أو يمكننا ترتيب عملية الاستلام.

الهاتف: +44 07468248993

البريد الإلكتروني: support@pvybike.com

الدعم الاثنين - الجمعة 10 صباحاً - 10 مساءً

العنوان: الغرفة 402، المبنى B، رقم 8، منطقة تونغفويو الصناعية، مجتمع جانكينغ، شارع جيهوا، منطقة لونغ قانغ، شنتشن